فلها وربك يحلها((نــكت للمحشـشيـن))..

اعلان اسفل القائمة العلوية

فلها وربك يحلها((نــكت للمحشـشيـن))..




وحدة محششة حامل قالولها زوجك يخونك، راحت لزوجها قالتله قولي ولد مين هذا الي في بطني !!!










محشش مهايطي (يسمع بالكارتيه) يقول لأخوياه: كنت ماشي بالشارع في أمان الله, ما دريت الا خمسة قدامي , وأخذ الكارتيه من السيارة و أجلده فيهم واحد واحد !! ^^
واحد محشش قاله الدكتور: تخفيف الوزن يحتاج إلى عزيمة ! قاله المحشش: على راسي يا دكتور بكرة عشاك عندي!!!! <<
عجوز محششة جالسة تتدفا على النار، قالت: الله لا يحرمنا منك دنيا ولا آخرة
محشش ما ينام الليل، سألوه: ليش ما تنام الليل؟ قالهم: أبي اعرف مين الحمار الي ينكش شعري وأنا نايم!!!!!!!!!
محشش شاف جدته توها مغسله شعرها من الحناء،قالها:هاه شفتي اخرة التسدح بالسطوح هذا هو راسك صدىفلها وربك يحلها((نــكت للمحشـشيـن))..
محشش وقفه المدرس وقاله أكتب رقم (11) المحشش كتب (1) وجلس يفكر...قاله المدرس: ما تعرف تكتب (11)؟!..قال المحشش: اعرف اعرف بس ناسي الواحد الثاني على اليمين ولا على اليسار
محشش بنته رجعت البيت متأخرة، قالها: وين كنتي؟ قالتله: شباب خطفوني واغتصبوني، قالها: الأغتصاب كله نص ساعة وبعدين وين رحتي؟
محشش سأل زوجته: عندك طماط وبصل وبطاطس ودجاج؟ قالت: أيه عندي، قال: طيب سويلنا كيك .....
محشش جالس جنب امريكي ..مد له سجارة قال الأمريكي:ما أدخن..،مدله علبة بيرة ..قاله:ما أشرب..رد المحشش:وعلى ايش كافر أجل ؟؟
ولد محشش شاف أخوه التوأم..قاله: وينك الله ياخذك..أمي سبحتني مرتين اليوم !!!! << مووتتني ضحك
محشش يبغى يفتح حساب في الفيس بووك .. راح جاب صورة البطاقة و 6 صور شخصية و كشف طبي و3 شهود
محشش عزموه بنات على عيد الميلاد...يوم خلص قال: ترا بكرا عيد ميلادكم عندي

إرسال تعليق

0 تعليقات